كورابيكا القناص

مرحبا بك عزيزى الزائر يمكنك التجول في المنتدى كما تشاء واذا رغبت في الاشتراك فقم بالتسجيل واذا لم ترغب فقم بالضغط على اخفاء

* ملحوظة * يسمح لجميع الزوار برؤية الصور و الروابط
ولاكن نتمنى ان تشاركنا فى المنتدى
كورابيكا القناص

يحتوي المنتدى على كل مايخص كورابيكا والقناص

********* قريبا بمنتدى كورابيكا القناص دروس لتعلم اساليب الرين *********

    تقرير عن عائلة زولديك بالصور

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات: 15
    تاريخ التسجيل: 29/05/2010

    تقرير عن عائلة زولديك بالصور

    مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 04, 2010 2:32 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ( منقول )
    من هم اسرة زولديك؟
    يلقبون بالقتلة المشاهير لانه مختصون في القتل و تنفيذ المهمات الصعبة.يسكنون في جبل كوكولو
    تتكون العائلة من سبعة اشخاص يعيشون في قصر كبيرعلى قمة الجبل.ويحيط بالمنزل غابة كبيرة تعتبر كحديقة او متنزه خاص بالعائلة.لا احد يجرؤ على الاقتراب من الجبل لانه ملك للعائلة فلا احد يستغني عن روحه ليدخل غابته الرهيبة.
    يدرب افراد العائلة منذ الصغر على تدريبات خاصة لينشئوا قتلة محترفين.
    من هم افراد العائلة؟
    اولا كبير العائلة الجد زينو Zeno :




    زينو هو جد كيلوا ووالد سيلفا .. عجوز ماكر .. رغم تقدم سنه الا انه قوي جداً وسريع ..وهو ايضا قاتل ومميت .. قاتل كورورو في الحلقة الاخيرة من المسلسل الاساسي(62) ورغم اشتراك سيلفا ايضا بالقتال الا انهم خرجوا جميعا متعادلين. يمتلك طاقة عظيمة على شكل تنين مضيء اذا اصابت خصمه فهي بالتاكيد كفيلة بالقضاء عليه.
    سيلفا Silva:




    والد كيلوا.لديه مظهر شخصية رائعة مذهلة.وهو مقاتل ماهر جدا وداهية.لحد الان هو اقوى افراد العائلة على الاطلاق.يحب كيلوا كثيرا ويفضله على باقي اولاده وهو متاكد ان كيلوا سيكون وريثه في العائلة وانه الاقوى من بينهم من بعده وسيقود العائلة.
    ككياوKkkyau :




    خالة كيلوا.مهووسة بحبها لكيلوا لدرجة انها لا تتخيل ابتعاده عنها ولذلك عارضت بشدة خروجه من منزل العائلة واعتراضه على قوانين الاسرة.لذلك حاولت ردعه عندما ذهب الى اختبار الصيادين ولكنه جرحها ولم يسمع كلامها.احيانا لا تبدو حنونا ولكنها في الحقيقة تحب كيلوا بشكل غير طبيعي(تابع النسخة الاصلية).قاتلة محترفة ايضا.تحمل جهازا على عينيها يضيء بحسب مزاجها و هناك ثلاث اشاعات عن سبب وجود هذا الجهاز عليها.
    الاولى تقول:انها اصيبت في احد العمليات التي قامت بها مما استدعى اجراء عملية لوجهها وبالتالي تركيب الجهاز الذي يمثل النظر بالنسبة اليها.
    الثانية تقول:ان كيلوا تسبب في اصابتها عندما غاد المنزل الى اختبار الصيادين وكانت اصابتها خطرة لدرجة اضطرارها الى تركيب الجهاز.
    الثالثة تقول: انها لا تعاني اي مشكلة ولكنها تضع الجهاز ككاشف او مثل الاجهزة التي نراها في افلام الاكشن التي تستخدم للرؤية في الليل يعني الجهاز مشابه لها.
    وهناك اقوال كثيرة وخطيرة تؤكد انها تخفي ملامحها خلف الضمادات والجهاز.ففي الحلقة التي يقتل فيها ايرومي القائمين على المزاد(62)تظهر كاروتو مع امراة عجوز على الباب يقال انها الجدة ولكن اخرين يؤكدون انها ككياو نفسها.
    ايروميlrumi :




    الاخ الاكبر لكيلوا وهو قاتل محترف وخبيث وصديق هيسوكا الحميم. يستخدم طاقته وابرا خاصة لتغيير شكل وجهه بالطريقة التي يرغب بها.فتنكر بزي غريب في اختبار الصيادين حتى لا يعرفه كيلوا وكذلك في مقر عصابة العناكب عندما اراد هيسوكا المغادرة فاخذ مكانه. لدى ايلومي طاقة غريبة جدا ومميزة فهو يستطيع ان يسيطر على مشاعر الاخرين ويجبرهم على تنفيذ ارادته.وهو يشترك مع والده بهذه الطاقة فكلامها يجعلان كيلوا يندم على تصرفاته ويراجع نفسه مئة مرة قبل الاقدام على شيء غير رغبتهم. وهوالامهر بين الجميع على اخفاء مشاعره لذلك فهو الشخصيرة الاكثر غموضا من الشباب في المسلسل.
    ميلكيMillki :




    اخ كيلوا الاوسط. فتى بدين جدا وقاتل محترف ولكنه يختص اكثر بتخريب الحواسيب واختراق نطاقات الامن على المواقع الالكترونية.
    اصيب اصابة خطرة عندما حاول منع كيلوا من المغادرة الى اختبار الصيادين.يكره كيلوا من دون سبب وربما لن والده يفضله عليهم جميعا.يحب ان يعذب كيلوا بشتى الطرق والاساليب ويحاول عبثا ان ينال منه ويثبت انه اقوى منه.
    كيلواKillua:




    اصغر اولاد عائلة زولديك والاكثر تميزا بينهم. اجاد كل الاساليب القتالية منذ صغره وهو افضل القتلة في العائلةوقد درب على تحمل التعذيب والسم.كيلوا يشعر دائما بالملل في المنزل لذلك قرر مغادرته والذهاب لاختبار الصيادين واثناء هروبه تسبب في اصابه اخيه ميلكي.وهو فتى مشاكس وممتلئ بالافكار المشاكسة الشرير احيانا.لكن عندما يستبد به الغضب والرغبة في القتل لا شيء يردعه ويتحول الى شخص اخر تماما عنيف وسفاح وقاتل خطير يهوى منظر الدم. لكن مشكلته الوحيدة انه يخاف ممن هم اقوى منه وبالكاد يستطيع ان يتدارك نفسه عندما يقاتل حتى انه قد يؤذي اقرب الاشخاص اليه.كيلوا مميز جدا حتى اثناء القتل فهو لا يستخدم اي سلاح فقط يده التي تتحول الى مخالب حادة تقتل الخصوم وتقطع الرؤوس في لحظات.
    كاروتوCarutto :




    الطفلة الوحيدة في العائلة.وهي اخت كيلوا الصغرى مما يجعله لا اراديا يميل اليها احيانا ويفضلها من بين الجميع.كاروتو الفتاة الاكثر غموضا في المسلسل بشهادة جميع من شاهد المسلسل فهي دائما صامتة و بالكاد تتكلم مرة او مرتين في كل المسلسل.بالتاكيد هي الاكثر رشاقة وسرعة في العائلة.دائما ترافق والدتها اينما ذهبت ولكنها تغادر المنزل مرتين فقط الاولى مع اسرتها عندما خدروا القائمين على المزاد والاخرى عندما رافقت ايرومي الى مقر عصابة العناكب ليتبادل الادوار مع هيسوكا.
    كيف حصل افراد الاسرة على شهرتهم وطاقاتهم؟
    الشيء المؤكد ان الاسرة تتناقل مهنة القتل منذ اجيال عديدة وهم يتعلمون اساليب النين وباقي القدرات بمفردهم او ممن سبقوهم. طبعا عدا كيلوا الذي تتدرب على الاسلوب في برج القوة برفقة غون.

    انتهى التقرير اتمنى ان يعجبكم وانتظر الردود

    Carutto

    عدد المساهمات: 43
    تاريخ التسجيل: 17/10/2010
    الموقع: عالم الإنمي الخاص....

    رد: تقرير عن عائلة زولديك بالصور

    مُساهمة  Carutto في الخميس أكتوبر 28, 2010 2:54 pm

    موضوع متكامل وشيق يسلمو

    zoldic family

    عدد المساهمات: 4
    تاريخ التسجيل: 04/11/2010

    رد: تقرير عن عائلة زولديك بالصور

    مُساهمة  zoldic family في الخميس نوفمبر 04, 2010 3:13 pm

    موضوع راااااااااائع وأكيد أحسن واحد فيهم(كيلوا)^_^

    كانيما4

    عدد المساهمات: 14
    تاريخ التسجيل: 02/04/2011
    العمر: 18

    رد: تقرير عن عائلة زولديك بالصور

    مُساهمة  كانيما4 في الأربعاء أبريل 06, 2011 1:49 pm

    موضوع رائع بس احسن واحلى وحدة هي كاروتو tongue tongue

    سهير محبة القناص

    عدد المساهمات: 9
    تاريخ التسجيل: 30/03/2014
    العمر: 14

    سهير محبة القناص

    مُساهمة  سهير محبة القناص في الإثنين مارس 31, 2014 3:03 pm

    يا ترى هل انا بينكم يا جماعة؟حاسة حالي عم احكي حالي...
    على كل شكرا على الموضوع!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 1:58 pm